برعاية الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود.. الهيئة الملكية بينبع تحتفل بتخريج 1573 طالب


برعاية الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود.. الهيئة الملكية بينبع تحتفل بتخريج 1573 طالب

 

عبدالعزيز العرفي .

تحتفل الهيئة الملكية بينبع الثلاثاء الموافق 10/6/1433هـ بتخريج 1573 طالب من طلاب كليتي ينبع الصناعية والجامعية في الحفل الذي يرعاه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بمركز الملك فهد الحضاري بينبع الصناعية، كما يرعى سموه يوم المهنة بكلية ينبع الصناعية.
ورحب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف برعاية صاحب السمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع لحفل تخريج أبناءه الطلاب ورعايته ليوم المهنة، ومشاركته أبناءه الطلاب فرحتهم في يوم تخرجهم.
ومن جهته، أوضح مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع الدكتور أحمد دبروم أن كليتا ينبع الصناعية وينبع الجامعية تحرصان بشكل دائم على الارتقاء بمستوى المناهج والبرامج الدراسية، بما يتماشى مع التطور التقني وحاجات الصناعات والشركات في سوق العمل السعودي، لتوفير خريجين مؤهلين على مستوىً عالٍ من الكفاءة.
وأشار الدكتور أحمد دبروم أن كليتا ينبع الصناعية وينبع الجامعية شهدتا توسعاً وتقدماً كبيرين من الناحية الإنشائية والتعليمية، إضافة إلى إيجاد مناخ تعليمي راقي، موفرةً أحدث المعدات والمختبرات والأجهزة التقنية والمعدات السمعية والبصرية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس وأفضل الكوادر الوظيفية.

المصدر ..

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-aL



شارك

اترك رد