نائب أمير الشرقية يلتقي شباب الجبيل بمتنزه شاطئ الشباب البحري


نائب أمير الشرقية يلتقي شباب الجبيل بمتنزه شاطئ الشباب البحري

الجبيل ـ عيسى الخاطر:
دار حديث مفتوح بين نائب أمير المنطقة الشرقية سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ومجموعات من الشباب أثناء تدشين متنزه شاطئ الشباب البحري بحي البحر بالجبيل الصناعية, وذلك بحضور سمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، استمع سموه خلاله إلى مقترحات الشباب ووجهات نظرهم ومطالبهم. وقد عبَّر الأمير جلوي عن سعادته بالمناسبة، وقال: إن حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهداً في تقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن ورفعة الوطن, ولو أمعنا النظر في ميزانية الدولة للعامين الماضيين لوجدنا أن جُلَّها وُجِّه لخدمة المواطن ورفاهيته، وكان واضحاً التركيز على الخدمات الصحية والتعليمية. كما أثنى سموه على ما يتمتع به الشباب السعودي من تميز وولاء وإخلاص لوطنه ولقيادته, وأشاد سموه بما تبذله الهيئة الملكية للجبيل وينبع من جهود جبارة للنهوض بأعمالها في المدن التابعة لها، لافتاً إلى جهود الهيئة في توفير بيئة معيشية راقية لقاطني المدن التابعة لها, ومشيراً إلى تلك الأفواج الجديدة من خريجي كليات ومعاهد الهيئة. وامتدح الأمير جلوي المستوى المتميز لتلك الكليات والمعاهد، وتمنى سموه التوفيق لهؤلاء الخريجين؛ لينضموا إلى أسلافهم في خدمة الوطن الغالي.
وعبَّر عدد من الشباب عن بالغ سرورهم بلقائهم بسمو الأمير جلوي وسمو الأمير سعود بن ثنيان، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة واللقاء الحميمي يعطيان دلالة على حرص ولاة الأمر على المواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتوفير الخدمات كافة التي تحقق رفاهيتهم، وخصوصاً فئة الشباب، وخير شاهد متنزه شاطئ الشباب الذي خُصّص لهم للترويح عن أنفسهم وقضاء أوقات فراغهم فيه.
الجدير بالذكر أن متنزه الشباب يقع على مساحة تقدر بـ 150 ألف متر مربع بامتداد شاطئ رملي بطول 1000 متر. ويحتوي المتنزه على مساحات خضراء للجلوس تقدر بـ 30 ألف متر مربع وشاطئ رملي بمساحة 20 ألف متر مربع, وملاعب مزروعة صناعياً وملاعب شاطئية ومناطق مخصصة للمطاعم والمقاهي كما يستوعب المشروع 670 موقف للسيارات، كما سيتم لاحقاً توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي وشاشات عرض تلفزيونية للمتنزه.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-ag



شارك

اترك رد