الهيئة الملكية تدشن مهرجان بيئتي الجميلة في الجبيل الصناعية


الهيئة الملكية تدشن مهرجان بيئتي الجميلة في الجبيل الصناعية

عبدالعزيز المسند يفتتح المهرجان

الجبيل الصناعية – إبراهيم الغامدي .

    دشنت الهيئة الملكية بالجبيل مهرجان بيئتي الجميلة في مركز الأنشطة التربوية بمدينة الجبيل الصناعية وذلك تحت رعاية وحضور مدير عام الخدمات العامة الأستاذ عبدالعزيز المسند الذي افتتح المهرجان وبحضور مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد الكلثم وعدد من المسؤولين في المركز ومديري المدارس والتربويين ويستمر لمدة أربعة أيام.

واطلع الحضور على الأجنحة المشاركة التي تضم العديد من الجهات الحكومية والأهلية ذات الشأن والاهتمام البيئي التي عرضت جهودها وإسهاماتها في حماية البيئة، وزيارة الفعاليات المصاحبة كالمسرح التفاعلي والمرسم الحر وقاعة العروض المرئية. 

وألقى رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالعزيز المشرف كلمة إدارة الخدمات التعليمية منوهاً بالدور التربوي الذي يهدف إليه المهرجان من خلال غرس الاتجاهات البيئية في نفوس الطلاب، أعقبها كلمة الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ألقاها الدكتور فهد تركستاني  مشيراً إلى أهمية مثل هذه البرامج التوعوية التي تخدم جميع شرائح المجتمع وتعد من أهم أهداف الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة. تلا ذلك عرض مرئي عن جهود الهيئة الملكية تجاه البيئة والمحافظة عليها التي أحدث توازناً بين البيئة والصناعة من خلال تطبيق أقصى المعايير البيئية وبعدها تم تدشين الموقع الالكتروني الخاص بالمهرجان.

وتم تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة بيئتي الجميلة شملت مراحل التعليم الثلاث في مدارس الهيئة الملكية حيث فاز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الطلاب منتظر المطوع وحماد الحماد وسعد آل سليمان، وفي مسابقة الرسم والتلوين فاز الطلاب بدر السليم وعمر الشيخ، ووفي القحطاني، وفاز في مسابقة القصة القصير الطلاب حسين آل غصنة وحسام الزهراني  وعبدالله الزهراني. وفي نهاية المهرجان تم تقديم دروع تذكارية باسم المهرجان لجميع الجهات المشاركة.

 

 

جانب من فعاليات المهرجان



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-93



شارك

اترك رد