في كأس الأبطال: الشباب بروح “زين” يستضيف النصر


في كأس الأبطال: الشباب بروح “زين” يستضيف النصر

يستضيف فريق الشباب المتوج حديثاً بلقب دوري زين للمحترفين، نظيره النصر اليوم الاثنين في ذهاب دور الثمانية من كأس الملك للأبطال، وذلك في اللقاء الذي سيُقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
يدخل الشباب المباراة بصفته بطل الدوري وتبدو روح لاعبيه مرتفعة للغاية خصوصاً أن الفريق يؤدي بصورة ممتازة يساعده في ذلك وجود مدرب مميز هو البلجيكي ميشيل برودوم الذي نجح في إيجاد توليفة متجانسة من اللاعبين بقيادة هداف الدوري ناصر الشمراني ومن خلفه خط وسط قوي يضم الثنائي البرازيلي ويندل جيرالدو وفرناندو مينيجازو إلى جانب قائد الفريق أحمد عطيف والحارس الدولي وليد عبد الله.
في المقابل يحرص الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا مدرب النصر على إنقاذ موسمه الأول مع الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب.
ورصدت إدارة النصر مبلغ ربع مليون ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفريق لقب المسابقة. وسيعتمد النصر على المهاجم محمد السهلاوي إلى جانب خالد الغامدي وإبراهيم غالب وخالد الزيلعي والبرازيلي واجنر ريتشي في الوسط.
وفي المباراة الثانية يستضيف الأهلي نظيره الفيصلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة، حيث سيحاول الأهلي تعويض خسارته لقب دوري زين للمحترفين معتمداً على قوته الضاربة بوجود المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس ومواطنه مارسيلو كماتشو وقائد الفريق تيسير الجاسم، ولا تزال مشاركة المهاجم العُماني عماد الحوسني غير واردة.
وبدوره تأهل الفيصلي إلى هذه المسابقة بعد أن حل ثامناً في الدوري الممتاز، وستشهد قائمة الفريق مشاركة الرباعي فهد عداوي وباسل الفهد والثنائي الكرواتي داريو يرتيتش وليون بينكو بعد غيابهما عن اللقاء الماضي في الدوري أمام الفتح .

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-8R



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد