الاتحاد والهلال يتقاسمان 4 أهداف.. الحسم يتأجل


الاتحاد والهلال يتقاسمان 4 أهداف.. الحسم يتأجل

عبدالعزيز الشريف : أنقذ سالم الدوسري فريق الهلال من الخسارة أمام الاتحاد في ذهاب دور الثمانية لكأس الملك للأبطال، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2 في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ليتأجل تحديد المتأهل إلى دور الأربعة لمباراة الإياب والتي ستُقام في الرياض الخميس المقبل.
تشكيلة الاتحاد: مبروك زايد، حمد المنتشري، أسامة المولد، أحمد عسيري، إبراهيم هزازي، حسني عبدربه، معن الخضري، سعود كريري، فوزي عبدالغني، عبده عطيف، نايف هزازي.
تشكيلة الهلال: حسن العتيبي، عبدالله الزوري، سلمان الفرج، ماجد المرشدي، سلطان البيشي، عادل هرماش، عبداللطيف الغنام، أحمد الفريدي، نواف العابد، سالم الدوسري، يوسف العربي.
الحصة الأولى: بدأت المباراة بسيطرة هلالية مطلقة، حيث هاجم لاعبو الهلال بضراوة دفاعات الاتحاد الذي تكتل في ملعبه، وخطف أحمد الفريدي عند الدقيقة السابعة هدفاً هلالياً أول بعد أن تلقى كرة من الجهة اليسرى واجه مبروك زايد ولعبها فوقه عانقت الشباك.
وبعد الـ20 دقيقة الأولى تحرر الاتحاد من الدفاعات وتحصل على عدة هجمات، حيث تحصل فوزي عبدالغني على كرة من الجهة اليسرى واجه المرمى وسددها أرضية في الزاوية أمسك بها حسن العتيبي.
رد الهلال سريعاً بهجمة من يوسف العربي الذي لعبها عرضية أبعدها إبراهيم هزازي في اللحظات الأخيرة إلى ركلة ركنية.
وأحرز الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة 23 وذلك عندما تحصّل نايف هزازي على خطأ قرب خط الـ18 تعرض لإعاقة من عادل هرماش، لعبها حسني عبدربه فوق حائط الصد عانقت الشباك هدفاً اتحادياً.
وفي الدقيقة 33 لعب سالم الدوسري كرة عرضية أرضية داخل خط الستة غمزها يوسف العربي بكعب قدمه لامست الشباك الجانبي.
وبعدها بثلاث دقائق أجرى كانيدا مدرب الاتحاد تبديلاً اضطرارياً بدخول مشعل السعيد وخروج أسامة المولد للإصابة.
الحصة الثانية: بدأ الاتحاد بشكل مغاير، وقدم مستوى أفضل، وتحصّل على خطأ لم يستثمر. وفي الدقيقة 51 أجرى الاتحاد تبديله الثاني بدخول هتان باهبري وخروج عبده عطيف.
ومرر أحمد الفريدي كرة رائعة لسالم الدوسري الذي توغل من الجهة اليمنى ولعبها قوية مرت دون أن يلمسها يوسف العربي.
وفي الدقيقة 59 أحرز فريق الاتحاد الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من هتان باهبري غمزها حسني عبدربه برأسه بخفة في الزاوية لم يتعامل معها حسن العتيبي بنجاح وعانقت الشباك. وأجرى هاسيك مدرب الهلال تبديلاً بدخول محمد الشلهوب وسعد الحارثي وخروج أحمد الفريدي ونواف العابد، فيما شارك من الاتحاد علي الزبيدي وخروج معن الخضري.
وفي الدقيقة 82 أحرز فريق الهلال التعادل بعد كرة أخطأ في البداية مبروك زايد حيث لعبها ضعيفة وصلت لسالم الدوسري الذي مررها لمحمد الشلهوب لعبها ليوسف العربي الذي لعبها عرضية وصلت للدوسري غمزها فوق مبروك زايد هدف تعادل.
وكاد حسني عبدربه يعيد الاتحاد للتقدم في الدقيقة 86 بعد أن أطلق قذيفة أمسك بها حسن العتيبي.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع توغل سلمان الفرج بكرة ليتعرض لإعاقة من إبراهيم هزازي ليشهر الحكم مرعي العواجي البطاقة الحمراء في وجه هزازي.

المصدر ..




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-8O



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد