وظائف شاغرة بجامعة الدمام


وظائف شاغرة بجامعة الدمام

ت

علن ” جامعة الدمام ” – ممثله بقسم التربية وعلم النفس في كلية التربية – عن توفر فرص وظيفية شاغرة ة لمعيدين ومعيدات
التخصصات الشاغرة : · علم نفس النمو. · علم النفس التربوي. · القياس والتقويم النفسي. · التوجيه والإرشاد النفسي. · أصول التربية.
شروط التقدّم : على الراغبين والراغبات في التقدّم؛ أن تنطبق عليهم الشروط التالية: 1. أن يكون المُتقدِّم سعودي الجنسية.
2.يُفضَّل أن يكون المُتقدِّم لتخصصات: “علم نفس النمو، علم النفس التربوي، القياس والتقويم النفسي، التوجيه والإرشاد النفسي”؛ حاصلا على بكالوريوس علم نفس من كلية الآداب، ثم الحاصل على بكالوريوس علم نفس من كلية التربية، ثم الحاصل على دبلوم تربية لخريجي الكليات غير التربوية. وبالنسبة لتخصص “أصول التربية”؛ فيُفضَّل أن يكون المُتقدِّم حاصلا على بكالوريوس تربية، أو دبلوم تربية لخريجي الكليات غير التربوية.
3.يُشترط أن تكون درجة البكالويوس الحاصل عليها المُتقدِّم، في جميع التخصصات المطلوبة، وأيضا دبلوم التربية، من جامعة سعودية، أو من أي جامعة أخرى معترف بها في وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قِبَل لجنة معادلة الشهادات الجامعية في وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية).
4. ألاّ يقل تقدير المُتقدِّم في شهادة البكالوريوس عن درجة (جيدجداً). 5. أن لا يزيد عمر المُتقدِّم عن (28) عاماً. 6.إجراء “اختبار القدرات العامة للجامعيين” الذي يعده المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي. علما بأن أقرب موعد لإجراء الاختبار هو (29/07/1433ه)، وفترة التسجيل فيه في الفترة (من 28/06/1433هـ إلى 11/07/1433هـ)؛ فبادر بالتسجيل في هذا الاختبار. 7. اجتياز المقابلة الشخصية.
8.التعهد الخطي بمواصلة الدراسات العليا في الجامعات العالمية في مجال تخصصه العلمي، وذلك خلال السنتين الأوليين من تاريخ مباشرته لمهام الوظيفة. 9. التعهد الخطي بأنه لا يعمل، حاليا، في وظيفة حكومية. موعد تقديم الطلب يستمر التقديم لمدة أسبوع واحد،
اعتبارا من يوم السبت الموافق 29/05/1433هـ
إلى يوم الأربعاء الموافق 04/06/1433هـ.

ملاحظات :
فيما يتعلق بالمُتقدِّمين الذين تنطبق عليهم الشروط وتتوافر لديهم المستندات المطلوبة، ولكن تبقى عليهم إجراء اختبار “القدرات العامة للجامعيين” في 29/07/1433هـ، فعليهم – أثناء فترة أسبوع التقديم – ارسال جميع طلباتهم من خلال تعبئة النموذج السابق وارسال المستندات المطلوبة على البريد الالكتروني السابق. مع ضرورة استمرارهم في متابعة موقع الجامعة الإلكتروني؛ لمعرفة الرابط، الذي سيُعلن في حينه، ليحمّلوا عليه شهادة إجرائهم اختبار “القدرات العامة للجامعيين” بعد ظهور نتيجتهم فيه.

علماً بأن التقديم لمدة أسبوع واحد ، اعتبارا من يوم السبت الموافق 29/05/1433هـ إلى يوم الأربعاء الموافق 04/06/1433هـ
للاستفسارات ومزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الهاتف (8274155)، تحويلة (396).

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-7i



شارك

اترك رد