قرعة كأس الأبطال: الاتحاد في مواجهة الهلال والنصر يقابل الشباب


قرعة كأس الأبطال: الاتحاد في مواجهة الهلال والنصر يقابل الشباب

عبدالله البرقاوي : أجريت قبل قليل مراسم قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1432/ 1433هـ، وذلك في حفل أُقيم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، بحضور رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وأعضاء الإدارة وممثلي الأندية المشاركة في المسابقة والإعلاميين. ووضعت القرعة نادي الشباب (د) والاتفاق (ج) والأهلي (ب) والهلال (أ).
ووضعت القرعة الاتحاد في المجموعة (أ) ليواجه نادي الهلال الذهاب في جدة والإياب بالرياض، فيما وضعت النصر في المجموعة (د) ليواجه الشباب الذهاب للشباب والإياب للنصر، فيما وضعت الفتح في المجموعة (ج) ليواجه الاتفاق الذهاب في الدمام والإياب في ملعب الفتح، والمتأهل الثامن في مواجهة الأهلي الذهاب في جدة والإياب في ملعب المتأهل الثامن.
وتقرر أن يتقابل الفائز من المجموعة (أ) مع الفائز من مجموعة (ب)، والفائز من مجموعة (ج) يقابل الفائز من مجموعة (د).
وكان قد جرى تقسيم الفرق إلى مجموعتين مستوى أول يضم الشباب والهلال والأهلي والاتفاق ومستوى ثانٍ يضم الاتحاد والفتح والنصر والمتأهل الثامن.
وسيشارك في البطولة الفِرَق أصحاب المراكز الثمانية الأولى في دوري زين للمحترفين، وقد ضمنت فِرَق “الشباب والأهلي والهلال والاتفاق والاتحاد والفتح والنصر” المشاركة، فيما انحصرت البطاقة الثامنة بين 3 فِرَق، هي “الرائد والفيصلي ونجران”؛ حيث تتبقى لكل فريق مباراة واحدة من الدوري. وكان الحفل قد تضمن استعراضاً لتاريخ البطولة وجوائزها وإحصائيات عن المسابقة.

المصدر ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-74



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد