“الليث” و”قلعة الكوؤس” .. صراع شرس على لقب “زين”


“الليث” و”قلعة الكوؤس” .. صراع شرس على لقب “زين”

 

عبدالعزيز الشريف : يستضيف فريق الأهلي نظيره الشباب اليوم السبت في مباراة أشبه ما تكون بنهائي، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ26 والأخيرة من دوري زين، حيث إن هذه المباراة سيتوج من خلالها أحد الفريقين بلقب دوري زين للمحترفين.

ويملك الشباب فرصتين من أجل تحقيق اللقب وهما الفوز أو التعادل، أما فريق الأهلي فإنه لا يملك سوى فرصة واحدة وهي الفوز فقط، ويملك الشباب 63 نقطة، فيما لدى الأهلي 61 نقطة.
يدخل لاعبو الأهلي بطموح تحقيق الفوز وإنهاء حلم السنوات العجاف لتحقيق لقب طال انتظاره، حيث قدم لاعبو الأهلي مستويات مميزة ومخالفة لما حدث في الموسم الماضي، ويرغبون في إنهاء هذا الموسم الاستثنائي بتحقيق اللقب.
فريق الأهلي رقمياً لعب 25 جولة، حقق 19 انتصاراً وتعادل 4 مباريات وخسر مباراتين، وفي حال فوزه فإنه سيحقق الرقم 64 نقطياً وهو ما سيتوجه بطلاً للمسابقة.
ويُنتظر أن يحشد المدرب جاروليم الذي تم تجديد عقده قبل يومين لمدة موسمين رياضيين كل قواه لهذه المباراة، حيث يتوقع أن يلعب بالتشكيل التالي:
ياسر المسيليم، كامل الموسى وكامل المر وعقيل بلغيث ومنصور الحربي، تيسير الجاسم ومعتز الموسى وكماتشو ومحسن العيسى، وعبدالرحيم الجيزاوي وفيكتور سيمويس.
في المقابل سيدخل فريق الشباب الملعب بفرصتي الفوز أو التعادل، ورقمياً لم يتذوق لاعبو الشباب طعم الخسارة في الدوري هذا الموسم، حيث لعب 25 جولة، حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات، ويخشى أن تكون الخسارة الأولى بمثابة الضربة القاتلة التي ستحرمه من تحقيق اللقب وتجعل جهوده تذهب سدى.
ويتوقع أن يلعب المدرب برودوم بتشكيل مكون من: وليد عبد الله، تفاريس ونايف القاضي وحسن معاذ وعبد الله الأسطا وأحمد عطيف وعمر الغامدي وجيباروف وويندل وناصر الشمراني ومختار فلاتة.
وفي الرياض، يستضيف فريق الهلال وعلى ملعب الملك فهد نظيره الاتفاق، ويحتل الفريقان المركزين الثالث والرابع على التوالي، ويملك الهلال 59 نقطة، فيما لدى الاتفاق 43 نقطة، ولا تحمل المباراة أي طموح، حيث إن الفريقين ضمنا مركزيهما، باستثناء أن فريق الهلال يرغب في تحقيق الفوز وخسارة الأهلي وقتها سيحقق فرحة معنوية باحتلاله المركز الثاني في سلم الترتيب.



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-66



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد