الهيئة الملكية بالجبيل تطرح المسابقة السنوية للقرآن الكريم


الهيئة الملكية بالجبيل تطرح المسابقة السنوية للقرآن الكريم

ضمن اهتمامها بكتاب الله العزيز والعناية بحفظه وتجويده ، طرحت الهيئة الملكية بالجبيل المسابقة السنوية للقرآن الكريم في عامها التاسع عشر لجميع الأعمار والمستويات الدراسية للبنين والبنات على مستوى محافظة الجبيل والتي ينظمها قسم الشؤون الدينية بإدارة

كما ستجرى مسابقة البنين في الفترة من 29/5/1433هـ إلى 3/6 /1433 هـ  الموافق 21-24 من شهر أبريل  2012م  في جامع ابن تيمية بالواجهة البحرية بالفناتير من بعد صلاة المغرب وحتى صلاة العشاء .

والجدير بالذكر أن المسابقة موزعة على خمسة مستويات هي :

1. المستوى الأول ( حفظ القرآن الكريم كاملا مع أحكام التجويد ) للعموم .

2. المستوى الثاني ( حفظ عشرين جزءا مع أحكام التجويد ) للمرحلة الثانوية .

3. المستوى الثالث ( حفظ عشرة أجزاء مع أحكام التجويد ) للمرحلة المتوسطة

4. المستوى الرابع (حفظ خمسة أجزاء ) .للمرحلة الابتدائية الصفوف العليا .

الخدمات الاجتماعية حيث رصدت لها جوائز بقيمة تقدر بأكثر من ( 100.000 ) مائة ألف ريال نقدية للمراكز الخمسة الأولى من كل مستوى وتحظى سنوياً برعاية من قبل الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال بالمنطقة . وقد استفاد من المسابقة خلال الأعوام الماضية ( 11.496 ) متسابق ومتسابقة .

وأعلنت الهيئة الملكية أن  مسابقة الفتيات ستجرى خلال الفترة من 22- 25/5/1433هـ الموافق 14-17/ابريل/2012م  بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل الصناعية  من الساعة ( 4:00-6:00 ) مساء .

5.  المستوى الخامس ( حفظ جزء واحد فقط ) للمرحلة الابتدائية الصفوف الثلاثة الأولى .

علماً أن التسجيل في المسابقة يتم عبر الموقع الالكتروني للهيئة الملكية  ( www.rcjy.gov.sa ) حيث يجد المتسابق في الموقع أهداف المسابقة وشروطها ومستوياتها واستمارة التسجيل ، كما ترسل رسالة إلكترونية لكل مسجل تتضمن شكره على التسجيل في المسابقة ويتم التواصل معه عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) للتذكير بمواعيد إجراء المسابقة والنتائج والحفل الختامي .

وسيقام بمشيئة الله تعالى حفل ختامي لفعاليات المسابقة تحت رعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يُكرم فيه الفائزين بالمسابقة والجهات الراعية للمسابقة




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-3v



شارك

اترك رد