محليات

معلم ينفذ برنامج للطلاب النخبة على مدار عامين

تغطيات – الجبيل – بدر الحربي:
من خلال العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية وبعض الأنشطة الرياضية وعلى مدار عامين متواصلين, قام الأستاذ فهد الكلثم المعلم في مدرسة نجد المتوسطة بتفعيل وإعادة دور المدرسة في حفظ الطلاب ورعايتهم وتنشأتهم النشأة الصحيحة, حيث قدم الأستاذ فهد برنامجاً للطلاب النخبة أبرز من خلاله قدرات الطلاب في العديد من المهارات, وعمل على حفظ أوقاتهم وتنظيمها.

تغطيات تعرض لكم بعض الصور للبرنامج:

4
7

8

3

2

5

 

11

12

13

6

1

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. فعلا الأستاذ فهد جزاه الله خيرا بذل جهدا واضحا ليس في هذا البرنامج فحسب بل و العديد من البرامج في التربية و التنشأة فله حقا الدعوات الصادقة بالتوفيق و السداد و من معه من المعلمين المتعاونين كالأستاذ منصور الحربي و الأستاذ عبدالإله الرشيدي وقفهم الله جميعا و بارك في جهودهم .

  2. بصراحة يشكر الاستاذ فهد على هذا العمل الخير الذي اعطى من وقته الككثير من اجل هؤلا الطلاب فلا تفي كلمات الشكر والعرفان حق هذا الاستاذ العظيم فهوا من الاساتذه النادر وجودهم وليس هذا تقصير في الباقين فجهوده ملموسه لدى الجميع جعلها الله في ميزان حسانته.

  3. صراااحة يا استاذ ماقصرت مشكوووووور جعلها الله في ميزان حسسناتك كانت احلى طلعات معك ستكون لنا ذكريات جميلة
    مع النخبه وانا يوم انضميتت لها ادخلت السروور والبهجه
    شكررررا جزيلا ………………..
    …………

  4. جهد مبارك من رجل مبارك وفقه الله ورعاه وسدد خطاه .. الاستاذ فهد من الزملاء لنا وهو صديق نلمس منه حرصه الشديد على الطلاب ومحاولة البناء الصحيح فيهم .. نقول له سر في هذا الطريق واخلص نيتك لله وسترى أثر تعبك وجهدك بعد سنين بإذن الله ..

  5. جهود كبيرة وبرامج جميله من الاستاذ فهد،، جزاه ٱللـّﮩ خيرا وجعله افي ميزانحسناته
    مع تمنياتي له بالتوفيق والاستمرار على هذا المستوى
    والي الافضل باذن ٱللـّﮩ تعالى. ،، وشكرا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى