مجتمع

فريق تطوعي بمستشفى العيون بجدة لـ 120 حالة مياه بيضاء

تغطيات – جدة :

تعتزم مستشفى العيون بمحافظة جدة، وللمرة الثالثة، القيام بالعمل التطوعي لعمل 120 حالة مياه بيضاء، وسوف يبدأ فريق العمل التطوعي القيام بعمل تلك العمليات يومي الجمعة والسبت 13- 14/ 2/ 1436هـ، وهي يومي الإجازة الأسبوعية الرسمية.

أوضح ذلك مدير مستشفى العيون بمحافظة جدة الدكتور سالم عمر باحطاب، مضيفًا بأن عدد فريق العمل التطوعي يبلغ 84 مشاركًا، ويضم مجموعة من الأطباء الاستشاريين والإخصائيين وأطباء التخدير والأطباء المقيمين ومشاركون من أقسام شئون المرضى والتعقيم والتخدير والصيدلة والعمليات والتمريض والصيانة.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمستشفى عمر بن محمد الجاسر بأن فريق العمل التطوعي أسهم بما يقوم به من أعمال تطوعية في تخفيف قوائم الانتظار للمرضى المحتاجين لإجراء مثل هذه العلميات، حيث قام الفريق العام الماضي بعمليات تطوعية لحوالي 180 حالة، منوهًا بأن جميع العاملين بالمستشفى يقدّرون قيمة العمل التطوعي وهم جميعهم يعملون بلا أي عائد مادي من منطلق أهمية وثقافة العمل التطوعي، وستكون هناك مستقبلا العديد من الأعمال التطوعية التي سيقوم بها الفريق في عدة جوانب وليس حصرا على العمليات.

هذا وقد عبّر معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه عن تقديره وشكره لفرق العمل التطوعي، سائلا الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم وأن يجزيهم خير الجزاء.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى