محليات

حملة شاملة للنظافة تطلقها بلدية محافظة حفر الباطن

تغطيات – حفر الباطن – راكان العيادة :

أطلقت بلدية محافظة حفر الباطن مؤخرا حملة تنظيف كبرى على مستوى الأحياء السكنية، بدأت من حي أبو موسى الأشعري وتستمر حتى تشمل باقي الأحياء بشكل متتالي، وذلك في إطار جهود بلدية محافظة حفر الباطن لتحسين وتجميل المدينة ورفع المستوى البيئي.

وأوضح  رئيس بلدية محافظة حفر الباطن الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان  أن الحملة مزودة بكامل المعدات اللازمة والعمالة. وقامت في يومها الأول بإزالة كم كبير من مخلفات المنازل مجهولة المصدر والأثاث التالف اضافة الى استخدام المكانس الآلية واليدوية في تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية والأراضي الفضاء.

وذكر بن سعيدان  أن الحملة يوميه منذ الصباح وحتى نهاية اليوم عدا يوم الجمعة ولن تكون محدودة المدة ولكنها مستمرة إلى حين الانتهاء من تنظيف كافة أحياء المحافظة تحت متابعة مراقبي البلدية بإدارة النظافة, وتتكون من 80 عامل نظافة و 4 مراقبين و 4 مشرفين وعدد 10 سيارات من نوع ” قلابي ” و 5 سيارات مطهره للبراميل ومطهره من القوارض والحشرات و 3 مكانس أليه .

وأشار بن سعيدان أن الأهداف الأساسية لهذه الحملة هي النهوض بمستوى النظافة بالمحافظة والوقوف على السلبيات والعمل على تلافيها وتطوير الإيجابيات.

وأكد بن سعيدان ، بأن البلدية تسعى جاهدة للحفاظ على جمال المدينة وأحيائها  السكنية، من خلال أعمال النظافة الدورية، مطالباً جميع المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي شخص يقوم بإلقاء المخلفات داخل الأحياء السكنية أو الأراضي الفضاء عبر هاتف طوارئ البلدية 940 وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى