المقالات

العودة للذهب والقفزة الكحيلانية

الكاتب / محمد سلامة

——————————

في درة الملاعب , في يوم الجمعة , حضور جماهيري كثيف , كانت الصورة تكتمل حبة حبة , العالمي يقترب من لقب طال انتظاره , أنتهت المباراة , انتفض الملعب بصيحات جمهور الشمس , وعاد النصر بطلا ..

بدأ النصر الموسم متحدياً للجميع علانية ,حيث أعلنها كحيلان قبل بداية الموسم أن هذا موسم الحصاد , وقالها حسين عبدالغني بأنهم لن يرضوا بغير البطولات في هذا الموسم ووعد محمد نور جمهور الشمس ببطولتين على الأقل , ومنذ الجولة السادسة أطلق جمهور العالمي الهاشتاق الأشهر ( متصدر _ لاتكلمني ) , فهل هناك تحدي أقوى من ذلك ؟؟ هل رأيتم ثقة أكبر ؟؟

عاش العالمي موسماً مميزاً و استثنائي على كافة الأصعدة وكان لجماهير الشمس موعداً مع الذهب والفرح بعد غياب الطويل والفوز بالدوري للمرة السابعة في تاريخه , النصر وجماهيره صاما كثيراً عن طعم التتويج بالذهب حتى افطروا على أغلى بطولتين ..

أكمل كحيل العين الأمير فيصل بن تركي ليلة الذهب بإعلانه الاستمرار بالرئاسة لأربع سنوات , ليعلن عن تحدي آخر بلغة الواثق , نعم يحق له ذلك لانه هو من دفع للنصر أكثر من 120 مليون وبدون راعي للفريق , وحقق كل مايتمناه كل عاشق للكيان , حقق أغلى بطولتين وتأهل لآسيا المشتاقة لفريقها الذي شرفها أولا ..

جمهور الشمس كان بمثابة رواية أقرب للخيال , قرأها و أعجب فيها البعيد قبل المنتمي للكيان , جمهور الشمس أكد للجميع أن الوفاء تاريخه وأن العطاء وعدم اليأس شعاره , حتى جاء الوقت ليعلنوا ساعة الفرح ..

صرخ كحيلان ووضع يده على أنفة , ولسان حاله يقول : لقد فعلناها رغم الظروف رغم الحظ , ثم ذهب للاعبين ورقص معهم كصديق وأخ لهم , نعم أرقص ياكحيل العين فأنت كتبت قصة نجاح تتحدث عنها أجيال قادمة .

حسين عبدالغني قصة بطل لم ييأس للظروف وظلاً صامداً سنوات حتى تحقق له اللقب الوحيد الذي ينقصه ويحلم فيه أي لاعب بحجم وتاريخ الفتى الذهبي , كما هو حال محمد نور الذي أحرز الدوري الثامن في تاريخه , محمد نور ترك معشوقة وذهب لفريق عالمي وأعلن التحدي وأنتصر وتوج , حتى جاء التاريخ ورفع له القبعة احتراما لمسيرته البطولية , تحدث يانور وليصمت البقية .

على الجميع أن يتغنى بالعالمي , الذي أخرس الشامتين لسنوات الذين كانوا يراهنون على سقوطه في أي لحظة إلا أنه سار بثبات حتى عانق الذهب .

التهنئة الأخيرة لمن يرقد في قبره , فهو من بنى أجياله عبر التاريخ وهو من علمه صعود المنصات وتوشح الذهب ( الأمير عبدالرحمن بن سعود ) رحمه الله ..

اظهر المزيد

‫26 تعليقات

  1. مقال جميل جدا وتشكر عليه فعلا النصر هذا الموسم قدم الكثير على مستوى الاعبين والمدرب ويستحق ماوصل اليه واتمنى ان لايغيب النصر في المواسم القادمه لكي يكون التنافس اقوى بين فرقنا السعوديه

    اشكرك اخي الكريم على المقال والى الامام اسأل الله لك ولنا التوفيق والسداد تقبل ودي وحترامي لشخصك الكريم

  2. مقال رائع وأستثنائي في ظروف أستثنائية , أولها بطولتين وأخرها إن شاء الله تعالى كل بطولة يدخلها العالمي , فريقنا رأئع وجمهورنا أروع , أشكرك يا أستاذ محمد على هالمقال وأتمنى يكون لك يوم ثابت لنشر مقالاتك , بالتوفيق لما هو أفضل .

  3. اهنيك على هالتعبير الراقي اللي ما يطلع الا من شخص راقي
    الى الامام ابو سلامه اتوقع لك تاريخ ثقافي مشرف في المستقبل
    تقبل تحياتي
    اخوك ابوعبدي

  4. النصر هذا الموسم قصة بطل رأينا فصولها على مدى الجولات الماضية وبالاصرار والعزيمة
    مقال بأسطر من ذهب
    لافض فوك استاذ محمد …

  5. يعطيك العافيه يالغالي

    ربي يسلم يدينك وقلمك

    بس لو تتاكد من عدد بطولات الدوري لان الاتحاد والاحصاء اللي عندنا هنا اغلبهم من الاعلام المضاد ومخفي العدد الحقيقي لبطولات الدوري وهي بالاصح ١٤مع الا خيره ١٥

    اتمنى لك التوفيق

  6. مبروك النصراوويين الاصليين , اما اللي طلعوا لنا هالسنة ريحوا حالككم ماراح تشجعون النصر غير هالموسم ..

    يحق للجميع التغني بنصرهم هذا الموسم لانه يستاهل صصدق هذا الموسم , لككن وووعد مني خلوا ادارة الزعيم تغير سامي الجابر راح نرد لكم الصاع صاعين ..

    يالكاتب ترى ميولك واضح وفاضح ..

  7. السلام عليكم أسباب حصول النصر على الدوري هالسنه تم مساعدته كثيرا من التحكيم وهذا شئ واضح وصريح وضعف جميع الفرق في الدوري لهذا السبب حصل النصر على بطولته بعد غياب طويييييييل وشكرا

  8. قسم بالله ياخذها النصر ولا ياخذها الازيرق ارحم بكثير عندي يكفي بس ان ولدنا نور القلوب يلعب معاكم وجاب لكم الدوري والكاس وان شاء الله راح يرجع لنا الموسم الجاي ..

  9. مقال رائع من شخص واثق بكلماته المعبرة عن كيان بهامة النصر وطناخة كحيلان

    تصدق ياعزيزي محمد اننا كنصراوين نفتخر بدمنا الاصفر وتمسكنا بشعار العالمي لاخر رمق وتوفقنا وماخيب ظننا العالمي

    تحية لك ياصديقي

  10. أهنيك وأهني نفسي أخوي محمد بتتويج نادي الشمس بالذهب بعد طول غياب وللإمانه أعجبني مقالك وأناملك الذهبية التي خطت هذا المقال الجميل وإلى الأمام ياصديقي العزيز ..

  11. ابدعت في المقال .. ويستاهل النصر هالتتويج عمل بجدارة واستحق اغلى بطولتين
    كحيلان دفع الغالي والثمين لكي يثبت للجميع انه قادر على قيادة النصر للبطولات من دون راعي للفريق وفي ظل ابتعاد بعض اعضاء الشرف الداعمين الذين لو اتحدوا مع كحيلان في بداية عهده لكن للنصر بطولات اخرى

    اشكرك مرة اخرى كاتبنا المبدع

  12. مقال روعة يالبناخي تسلم يمينك وكلام من ذهب مثل ذهب النصر والرجال لقالت توفي ورجال النصر أوفياء ومعدنهم أصيل لو ان بعض الظروف كانت ضدهم بالسنوات الماضية لاكن الصبر محمود العواقب صبروا ونالوا والله يهنيكم ياجماهير النصر كافة بالوطن العربي وداخل المملكة العربية السعودية على هذا الانجاز الرائع كروعة رجال النصر وجماهيره اللي كانوا مميزين كناديهم النصر والله يديم الافراح علينا جميعاً

  13. تباركك الرحممن صراحه مره حلوو المقاال مره عجبني وإلى الامام يانصر وياجمهوور النصر احييكم على اصراركم الدائم مع اني هلاليه الاانه مره يعجبني حبكم ووفائكم للنصر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa