رياضة

الشباب يحافظ على صدارة الدوري والهلال يتغلب على نجران

تغطيات – الرياض :

حافظ فريق الشباب على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوز مهم على الشعلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.
وكاد الشعلة أن يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة لولا الله ثم يقظة حارس الشباب وليد عبدالله عندما انفرد لاعب الشعلة بالمرمى ووضعها بيد الحارس ، وسجل أهداف الشباب محترفيه رافينها بالدقيقة 5 ، وروجيريو كوتينهو بالدقيقة 25 ، فيما سجل هدف الشعلة الوحيد سلطان طميحي بالدقيقة 79 .
كما تغلب فريق الهلال على نظيره نجران بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم . وبذلك يحقق الهلال النقطة العاشرة في المركز الثالث ، وتجمد رصيد نجران عند نقطتين بالمركز العاشر .وسجل أهداف الهلال ناصر الشمراني بالدقيقتين 16 و 36 ، فيما سجل هدف نجران الوحيد وسام وهيب في الدقيقة 92 .

كما خطف الاتحاد نقاط الفوز من مباراته أمام العروبة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في الثواني الأخيرة بعد أن كان التعادل الإيجابي بهدف لهدف سيد الموقف حتى الدقيقة 94 التي شهدت هدف الاتحاد الثاني برأسية عبدالرحمن الغامدي.

وحافظ الاتحاد على انطلاقاته القوية بتحقيقه الفوز الرابع رفعا رصيده إلى 12 نقطة وتجمد رصيد العروبة عند ستة نقاط.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى