محليات

الدفاع المدني ينعى شهيديه في حريق مجمع “البلاد مول” بالدمام

تغطيات – الدمام :

نعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اثنين من رجالها، استشهدا في حادث حريق مجمع البلاد مول بالدمام الذي اندلع فجر أمس السبت (20 سبتمبر 2014).

وقال العقيد منصور الدوسري المتحدث الرسمي للدفاع المدني في المنطقة الشرقية إن اثنين من رجال الدفاع المدني، وكيل رقيب محمد سعيد القحطاني بإادارة الخبر مركز العزيزية، وعريف مبارك راشد الخليفة بادارة الخبر مركز الربوة، فقدا في موقع الحادث وتم العثور على جثتيهما- يرحمهما الله – صباح اليوم الأحد (21 سبتمبر 2014).

وأضاف “الدوسري” أن الشهيدين انضما إلى كوكبة شهداء الدفاع المدني الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية أرواح الآخرين وممتلكاتهم.”عاجل”

وذكر أن مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية إذ تنعي الشهيدين لتتقدم بأحر التعازي لذويهما ولجميع منسوبيها في هذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهما في عداد الشهداء إنه سميع مجيب.

وأشار إلى أن حادث الحريق حظي بمتابعة مستمرة من أمير المنطقة الشرقية ونائبه. وبين أن المجمع مكون من دورين، أرضي ودور أول تبلغ مساحته 30 ألف متر مربع واقتصرت الأضرار  على الدور الأول فيما لم تتأثر المحلات الواقعة في الدور الأرضي. وأوضح أنه تمت السيطرة على الحريق وشارك فيها 20 فرقة من الدفاع المدني فيما لايزال التحقيق جاريا لمعرفة الأسباب وتقدير الخسائر المادية.

شهداءحريق مجمع البلاد “رحمهما الله”رجال الدفاع المدني وكيل رقيب محمدالقحطاني والعريف مبارك الخليفة

صورة 3

صورة 2

26-11-35 04-18-53 م

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى